نصيحتنا و توقعاتنا لمباراة أورلاندو بايرتس و سوبر سبورت يونايتد

You are currently viewing نصيحتنا و توقعاتنا لمباراة أورلاندو بايرتس و سوبر سبورت يونايتد

تمت تسوية الكثير في الدوري الممتاز لكرة القدم في جنوب إفريقيا ، لكن المباراة الأخيرة في الدوري ، حيث تأتى مباراة سوبرسبورت يونايتد على أرضها أمام أورلاندو بايرتس ، مع حصة كبيرة. يجب على هذين الجانبين اللعب من أجلهما. يدخل المضيف SuperSport هذه المباراة برصيد 37 نقطة ، في المركز التاسع بينما يمتلك Pirates 44 نقطة ويحتل المركز السادس في الترتيب. لم يقدم المضيفون أداءً جيدًا في مبارياتهم الأخيرة ؛ يتوجهون إلى هذه المباراة دون فوز في آخر أربع مباريات. سيستهدفون إنهاءًا قويًا ، هذه أكبر جائزة يمكنهم اللعب من أجلها في مباراتهم الأخيرة من الموسم. سيتعين عليهم التحسن بشكل كبير ، بعد أن فشلوا في التسجيل في اثنتين من مبارياتهم الأربع الأخيرة ، والخسارة 3-1 أمام باروكا. فى المنزل،

جائزة هذه اللعبة أكبر بكثير بالنسبة لأورلاندو بايرتس ، لكن المهمة التي تنتظرنا هائلة. إنهم يستهدفون مكانًا في كأس القارات ، الأمر الذي يتطلب احتلالهم المركز الثالث. للوصول إلى هناك ، يحتاجون إلى الفوز بخمسة أهداف واضحة. بينما أشاروا إلى هذا على أنه احتمال ، بالنسبة للمشاهدين المحايدين ، فإن هذا شيء قريب من المعجزة. تلقى هدفهم القاري تأثيرًا كبيرًا في مباراتهم الأخيرة ، لكن أكبر فوز لهم في الدوري هذا الموسم كان الفوز 4-1 على ماريتسبورج يونايتد ، بينما فشلوا في التسجيل في ثلاث من آخر خمس مباريات بالدوري. في آخر خمس مباريات خارج أرضه ، حقق أورلاندو بايرتس فوزًا واحدًا فقط ، وفشلوا في التسجيل في اثنتين من آخر ثلاث مباريات.

✅ سوبرسبورت يونايتد حقق ثلاثة تعادلات متتالية على أرضه.

✅ حقق أورلاندو بايرتس فوزًا واحدًا في خمس مباريات خارج أرضه.

✅ فشل أورلاندو بايرتس في التسجيل في ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري.

✅ أورلاندو بايرتس لم يكن لديه شباك نظيفة في آخر أربع مباريات.

يحتاج أورلاندو بايرتس إلى تحقيق فوز هائل هنا ، لكن سجله في الدوري الإنجليزي الممتاز كان ضعيفًا ، لكنهم لم يحظوا بأداء مقنع في مبارياتهم الأخيرة. في المنزل ، تعادلوا في كل من الثلاثة الأخيرة ، وفازوا مرة واحدة فقط من كل خمسة. كلا الفريقين يكافحان ولا نرى أي منهما يحقق الهدف المحدد لهذه اللعبة.

نتوقع فوز او تعادل سوبر سبورت يونايتد

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments