نصائح و توقعات مباراة فورتاليزا و سيرا

You are currently viewing نصائح و توقعات مباراة فورتاليزا و سيرا

يرحب فورتاليزا بسيا في كاستيلاو لهذه المباراة في دوري الدرجة الأولى البرازيلي. يحتل الفريق المضيف المركز الأخير على الطاولة برصيد نقطتين بينما يحتل الزائرون المركز التاسع عشر برصيد أربع نقاط. لم يفز فريق Fortaleza بعد بأي مباراة في مبارياته السبع ويحتاج بشكل عاجل إلى جمع النقاط للابتعاد عن قدم الطاولة. لقد خسروا خمس من سبع مباريات مع تعادلين هما النقاط الوحيدة التي حصلوا عليها هذا الموسم. تعادل فورتاليزا في مباراتين لهما في أربع مباريات بالدوري على أرضه ، لكنه سيتخيل فرصه في تحقيق أول فوز على فريق فوقهم بمركز واحد على الطاولة. كانت أكبر مشاكلهم هي افتقارهم إلى الأهداف بعد أن سجلوا أربعة أهداف فقط في سبع مباريات. سيسعى فريق Fortaleza إلى تكرار شكله في كوبا ليبرتادوريس حيث لم يخسر في أربع مباريات في تلك المسابقة.

بدأ Ceara الموسم بفوز ممتاز 3-2 على Palmeiras ولكن حتى الآن كان فوزه الوحيد في الدوري هذا الموسم. لكنهم تجنبوا الهزيمة في مبارياتهم الثلاث الأخيرة بثلاثة تعادلات. قبل ذلك خسروا ثلاث مباريات متتالية في الدوري. لم يخسر Ceara في آخر ست مباريات في جميع المنافسات بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات. لقد خسروا مرة واحدة فقط في آخر عشر مباريات خارج أرضهم بسبعة انتصارات وتعادلين. لم يخسر Ceara في آخر خمس مباريات ضد Fortaleza بفوزين وثلاثة تعادلات.

✅ في ثماني من مباريات فورتاليزا العشر الأخيرة ، كان هناك أقل من 2.5 هدف.

✅ لقد خسروا مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات على أرضهم.

✅ في خمس من آخر ست مباريات على أرضه ، سجل كلا الفريقين.

✅ في ثلاث من آخر خمس مباريات  Ceara ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف.

✅ لقد حافظوا على نظافة شباكهم في خمس مباريات في آخر سبع مباريات خارج أرضهم.

لا يزال الوقت مبكرًا في الموسم ، لكن هذه المباراة تتشكل بالفعل لتكون معركة هبوط كلاسيكية. سيكون فريق Fortaleza على وجه الخصوص يائسًا من الفوز حيث ستشهد هزيمة أخرى تراجعهم بخمس نقاط خلف Ceara على الطاولة. يحتاج الفريق المضيف إلى أهداف لأنهم فشلوا في التسجيل في ثلاث من مبارياتهم السبعة.

نتوقع فوز أو تعادل فورتاليزا.

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments