نصائح ريمس مقابل نيس – الدوري الفرنسي

You are currently viewing نصائح ريمس مقابل  نيس – الدوري الفرنسي

يستقبل ريمس نيس في Stade Auguste-Delaune في مباراة الجولة الأخيرة في الدوري الفرنسي 1. ويحتل الفريق المضيف المركز 12 برصيد 46 نقطة بينما يحتل الزائرون المركز السادس برصيد 63 نقطة. ريمس ليس لديه الكثير ليلعب من أجله لأنهم على بعد ست نقاط من مركز الشوط الأول ،

لذلك سوف يلعبون من أجل الفخر فقط. لقد فازوا 2-1 خارج أرضهم في مباراتهم الأخيرة ضد سانت إتيان ويحاولون الفوز بمباراتين متتاليتين في الدوري للمرة الثانية فقط هذا الموسم. المناسبة الأخرى الوحيدة التي حققوها كانت بين نوفمبر وديسمبر من العام الماضي. فاز ريمس في ثلاث من آخر تسع مباريات لكنه فاز بواحدة فقط من آخر سبع مباريات على أرضه. انتهت آخر أربع مباريات بين هذين الفريقين بالتعادل مع انتهاء ثلاث مباريات بدون أهداف.

نيس يحتل المركز السادس على الطاولة برصيد 63 نقطة. لا يزال بإمكانهم تأمين الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمرات للموسم المقبل. خسر نيس اثنتين من آخر ثلاث مباريات. في المباراة السابقة ، خسروا 3-1 على أرضهم أمام ليل. تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 31 عندما سجل جاستن كلويفرت. في الشوط الثاني ، كان الضيوف أفضل بكثير حيث سجلوا ثلاثة أهداف وحصلوا على النقاط الثلاث.

في أربع من مباريات ريس الخمس الأخيرة ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف.

لقد فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر خمس مباريات.

سجل كلا الفريقين في أربع من مباريات ريس الخمس الأخيرة.

في اثنتين من مباريات نيس الست الأخيرة ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف.

لقد فازوا بواحدة فقط من آخر سبع مباريات.

 

نتوقع فوز نيس 

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments