نصائح ريال مدريد و بيتيس

You are currently viewing نصائح ريال مدريد و بيتيس

سيخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني على أرضه أمام ريال بيتيس ، قبل أن يتوجه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث من المفترض أن يواجه ليفربول. مع دخول هذه المباراة ، تأكد ريال مدريد بالفعل من لقب البطولة ولديه 85 نقطة ، على رأس جدول الدوري الإسباني. في المقابل ، يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

يقترب ريال مدريد من التعادل 1-1 مع كاديز ، وهي المباراة الثالثة له بعد فوزه بالبطولة المؤكدة. لقد حققوا فوزًا واحدًا فقط في تلك المباريات الثلاث ، والذهاب إلى المباراة النهائية ، فإن كارلو أنشيلوتي سيريح اللاعبين بالتأكيد قبل الرحلة إلى باريس للمباراة النهائية. حقق ريال مدريد سبعة انتصارات في آخر 10 مباريات بالدوري الإسباني ؛ لقد خسروا أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة فقط في تلك الفترة. في آخر خمس مباريات لديهم شباك نظيفتان وفشلوا في التسجيل في مباراة واحدة ،

✅ خسر ريال مدريد مباراتين من آخر 10 مباريات في الدوري.

✅ سجل ريال مدريد هدفين أو أكثر في ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري.

✅ ريال بيتيس لديه أربع شباك نظيفة في خمس مباريات خارج أرضه.

✅ لم يربح ريال بيتيس أي فوز في آخر ثلاث مباريات ضد ريال مدريد.

✅ لم يخسر ريال بيتيس في آخر أربع مباريات في سانتياغو برنابيو.

يستعد ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا وهناك احتمال كبير أن يريح لاعبين رئيسيين. هذا يعني أن بيتيس سيواجه جانبًا ضعيفًا ، وهو ما يعمل بشكل جيد في سعيه للانتهاء من المركز الخامس. لم يخسر بيتيس في مدريد في زياراته الأربع الأخيرة ويمكنه أن يحلم بمواصلة ذلك ، بسبب مسيرته في البرنابيو.

نتوقع فوز أو تعادل ريال بيتيس

 

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments