نصائح المراهنة بين الأهلي و الوداد البيضاوي

You are currently viewing نصائح المراهنة بين الأهلي و الوداد البيضاوي

سيخوض الأهلي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي عندما يواجه الوداد البيضاوي في المباراة النهائية المقررة مساء الإثنين. سيكون للوداد الأفضلية هنا ، حيث يلعب على أرضه في مباراة نهائية من مباراة واحدة ، لكن الأهلي سيكون مصمما على التغاضي عن ذلك ، بعد استئنافه الخاسر ضد المغرب الذي يستضيف المباراة. يسعى الأهلي للبحث عن لقب CAF 11 في دوري الأبطال.

أنجح فريق أفريقي ، الأهلي يترأس هنا بعد أن خسر مباراتين فقط من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وكانت الخسارتان أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات. هذه أيضًا هي خسائرهم الوحيدة في آخر 21 مباراة في دوري أبطال أوروبا. في 12 مباراة في مسابقة هذا الموسم ، فشلوا في التسجيل في اثنتين فقط. في آخر لقاءين لهما مع الوداد ، حقق الأهلي انتصارات متتالية.

✅ سجل الفريقان في ست مباريات من آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

✅ وخسر الأهلي مرتين في آخر 21 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا.

✅ الأهلي حقق فوزين متتاليين على الوداد البيضاوي.

✅ الأهلي لديه شباك نظيفة في تسع مباريات بدوري الأبطال.

✅ خسر الوداد مرة واحدة فقط في دوري الأبطال هذا الموسم.

كان هذان الفريقان الأفضل في القارة حتى الآن ، وبينما يواجهان بعضهما البعض ، من الصعب اختيار أي فريق يتمتع بتفوق صريح ، بناءً على الشكل الأخير. بينما يتمتع الوداد بميزة اللعب في مكان يعرفه جيدًا ، إلا أن الأهلي تخصص في تحقيق الانتصارات حتى في أكثر الأماكن عدائية. ستكون هذه أيضًا لعبة ضغينة ، حيث سيضع فريقان من شمال إفريقيا ليسا جديدين على بعضهما البعض.

 نتوقع فوز الوداد البيضاوي

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments