توقع نتيجة ريال سوسيداد ضد كاديز

You are currently viewing توقع نتيجة ريال سوسيداد ضد كاديز

بعد أن بدأ الموسم بشكل رائع ، بدأ أداء سوسيداد بالتأكيد في التراجع في الأسابيع الأخيرة ودخول هذه المباراة ، ويحتل المضيفون المركز السادس في الدرجة ، بفارق 3 نقاط عن فياريال مع مركز التأهل الأوروبي الذي لا يزال لهم في التأهل على الرغم من جمعهم. نقطتان فقط من آخر 4 مباريات في الدوري.

في ريالي أرينا ، كان سوسيداد صلبًا على الرغم من دفاعه القوي الذي جعله يحافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة رائعة من أصل 17 مباراة على أرضه هذا الموسم. من اللافت للنظر أن 2 فقط من تلك المباريات شهدت BTTS مع هدف واحد فقط تجاوز 2.5 هدف.

تقوم زيارة قادس برحلة طويلة شمالاً إلى سان سيباستيان بعد أن تمتعت بسلسلة جيدة من الأداء في الأشهر الأخيرة ، حيث خسر 3 فقط من آخر 12 مباراة في الدوري برصيد 17 نقطة خلال تلك الفترة. نتيجة لذلك ، أصبح قادس الآن بعيدًا عن منطقة الهبوط بثلاث نقاط مع بقاء 3 مباريات فقط.

على الطريق ، خسر كاديز مرة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري بما في ذلك فوز مثير 1: 0 على برشلونة وسيتوهمون فرصهم في العودة جنوبًا بنتيجة إيجابية بالنظر إلى تراجع سوسيدادي الأخير في الشكل.

في النهاية ، لا بد من توقع منافسة ضيقة ، لا سيما مع أرقام أهداف سوسيداد على أرضه ونتوقع أن يكون كلا الجانبين راضين نسبيًا عن نصيب من الغنائم فيما يمكن أن يثبت أنه منافسة متشددة في الدوري الإسباني.

توقعاتنا فوز ريال سوسيداد

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments