توقعات مباراة ويلز و بولندا

You are currently viewing توقعات مباراة ويلز و بولندا

ستواجه بولندا وويلز ، بعد أن تم وضع القرعة بين البلدين في المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2022/23. تستضيف بولندا هذه المباراة في فروتسواف وتتطلع إلى منحها بداية جيدة ويجب أن تأتي سلسلة التهديف مع الكثير من الإيمان.

لقد سجلوا في كل من مبارياتهم العشر الأخيرة ؛ في ستة منهم ، هدفين أو أكثر. ومع ذلك ، فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في سبع من آخر 10 مباريات. تظل هزيمتهم أمام المجر على أرضهم هزيمتهم الوحيدة في آخر خمس مباريات على ملعبهم الخلفي. لقد سجلوا في كل مباراة من مبارياتهم الخمس الأخيرة على أرضهم وأنتج اثنان من آخر ثلاث شباك نظيفة بينما انتهت ثلاثة من أصل خمسة بأكثر من 2.5 هدف

كما أن الويلزيين يدخلون هذه اللعبة بعد مسيرة جيدة ؛ خسروا آخر مرة في يورو 2020 ، بنتيجة 4-0 على يد الدنمارك. منذ ذلك الحين ، ذهبوا من تسع مباريات دون هزيمة لكن خمس من تلك المباريات التسع كانت بالتعادل. لقد سجلوا في كل مباراة من مبارياتهم الخمس الأخيرة ولكن في مبارياتهم الأربع الأخيرة لم يكن لديهم شباك نظيفة.

مرتين في آخر خمس مباريات ، انتهت مبارياتهم بأكثر من 2.5 هدف. ويلز أيضًا على أهبة الاستعداد لخوض مباراة فاصلة في تصفيات كأس العالم 2022 ، حيث سيلتقي إما مع أوكرانيا أو اسكتلندا ، وسيتطلعون للحفاظ على مسيرتهم الخالية من الهزائم. لم يذقوا طعم الهزيمة في أربع مباريات خارج أرضهم أيضًا ، على الرغم من أن هذا سيكون خصمًا أقوى بكثير.

✅ ويلز لم يهزم في آخر تسع مباريات.

✅ ويلز ليس لديها شباك نظيفة في آخر أربع مباريات.

✅ سجلت بولندا أهدافًا في كل من مبارياتها العشر الأخيرة

✅ ولم يخسر منتخب بولندا أمام ويلز في ست لقاءات

✅ سجل ويلز في كل من مبارياته الخمس الأخيرة.

تضم هذه اللعبة فريقين يسيران بشكل جيد لكن بولندا ستدخلها كمرشحين. لقد مر وقت طويل منذ أن واجهوا ويلز للمرة الأخيرة ولكن لديهم تاريخ من الهيمنة في هذه المباراة ، وميزة إضافية تتمثل في اللعب على أرضهم. تمامًا مثل ويلز ، تدخل بولندا في هذه المباراة بنتيجة جيدة في التهديف.

نتوقع فوز بولندا

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments