توقعات مباراة نوفاك ديوكوفيتش و رافاييل نادال

You are currently viewing توقعات مباراة نوفاك ديوكوفيتش و رافاييل نادال

يلتقي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول مع المصنف الخامس رافائيل نادال على مكان في نصف النهائي. هذه هي المرة الأولى منذ 2016 التي يلتقي فيها الثنائي قبل نصف نهائي البطولة. ويتصدر ديوكوفيتش نادال 30-28 في المواجهات السابقة لكن الإسباني يتقدم الصربي 19-7 على الملاعب الرملية. بدأ ديوكوفيتش بداية بطيئة للعام بسبب مشاكله خارج الملعب. وصل إلى النهائي في بلغراد ونصف النهائي في مدريد ثم فاز ببطولة روما ماسترز. لقد كان يتحسن مع مرور الأسابيع ووصل إلى دور الثمانية دون أن يخسر أي مجموعة. في المجموعات الـ 12 التي فاز بها ، شاهد واحد فقط خصمه يفوز بأكثر من ثلاث مباريات. شهدت تسع من آخر 11 مباراة له في رولان جاروس وصول ديوكوفيتش إلى نصف النهائي على الأقل.

بينما غاب ديوكوفيتش عن البطولات في وقت سابق من العام ، كان رافا نادال في قمة مستواه وفاز بثلاثة ألقاب متتالية ، بما في ذلك بطولة أستراليا المفتوحة. ثم أصيب في نهائي إنديان ويلز ولم يعد حتى موسم الملاعب الترابية. شهد في بطولتين في مدريد وروما وصوله إلى ربع النهائي ودور الستة عشر الأخير فقط. حقق نادال ثلاث مجموعات متتالية انتصارات في رولان جاروس ولكن بعد ذلك واجه صراعًا حقيقيًا في دور الـ16. فاز بمجموعة فاصلة نهائية 6-3. كم اخذ منه ذلك؟ قد تكون هذه مباراة أخرى من خمس مجموعات ، لكن ديوكوفيتش هو الذي يبدو في حالة أفضل وقد تغلب على نادال في رولان جاروس العام الماضي. اذهب إليه للحصول على فوز آخر.

✅ ديوكوفيتش لم يسقط بعد مجموعة في هذه البطولة.

✅ فاز ديوكوفيتش على نادال في رولان جاروس العام الماضي.

✅ نادال لم يفز بعد ببطولة الملاعب الترابية هذا العام.

✅ فاز ديوكوفيتش بآخر تسع مباريات ، كلها في مجموعات متتالية.

يمكن لنوفاك ديوكوفيتش معادلة الرقم القياسي لرفائيل نادال في البطولات الأربع الكبرى إذا فاز بهذه البطولة. إنه يتحسن أسبوعًا بعد أسبوع منذ ذلك الحين ويتطلع إلى متابعة فوزه الأخير في بطولة روما ماسترز. لقد فاز بهذا اللقب دون أن يخسر أي مجموعة ولم يخسر أيًا منها في رولان جاروس حتى الآن. أضاع رافا نادال الوقت بسبب إصابة في ضلعه ولم يفز بأي حدث على الملاعب الترابية هذا العام. كان عليه أن يذهب لخمس مجموعات ليهزم فيليكس أوجيه-ألياسيم وخسر أمام ديوكوفيتش هنا العام الماضي.

نتوقع فوز رافاييل نادال

Subscribe
Notify of
guest
1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Salo
Salo
1 month ago

Continue this work