توقعات مباراة نوتنغهام فورست و شيفيلد يونايتد

You are currently viewing توقعات مباراة نوتنغهام فورست و شيفيلد يونايتد

حقق أصحاب الأرض فوزًا ثمينًا 2-1 في مباراة الذهاب ويحتاجون فقط إلى التعادل في هذه المباراة للتقدم إلى النهائي. كان نوتنجهام فورست في حالة رائعة مؤخرًا في الدوري حيث خسر مباراتين فقط من آخر 11 مباراة.

سجلهم على أرضهم في دوري الدرجة الثانية ضد شيفيلد يونايتد هو سجل استثنائي بعد هزيمة واحدة فقط في آخر 13 مباراة ، حيث فازوا بسبعة وتعادلوا في خمس مباريات. سيريد نوتنغهام فورست تجنب أن يصبح الفريق الثاني فقط في تاريخ ملحق الدرجة الثانية ليفوز بمباراة الذهاب خارج أرضه ثم يفشل في التقدم. لقد لعبوا أربع مباريات سابقة على أرضهم في التصفيات لكنهم لم يفوزوا بعد ، وخسروا مباراتين وتعادلوا مرتين.

كلا الفريقين متوازنان بشكل جيد للغاية ومتوافقان مع بعضهما البعض. نتوقع لعبة من الدرجة الحقيقية والشغف بينهما. قد يشعر الفريق المضيف ، بسبب اللعب في ظروف مألوفة ، بأن لديه الأفضلية لكن الفريق الزائر ليس غريباً على مثل هذه المباريات.

الفريق الزائر ، الذي كان جزءًا من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى وقت قريب ، سيموت للعودة إلى العالم الذي يشعر فيه بالانتماء. الفريق المضيف ، من ناحية أخرى ، لديه الكثير من التاريخ في الدرجة الأولى من مسابقة كرة القدم الإنجليزية للمحترفين ، وسيبذل قصارى جهده للعودة إلى هناك.

✅ رمز النقاط الرئيسيةفي أربع من مباريات نوتنغهام فورست الست الأخيرة ، كان هناك أقل من 2.5 هدف.

✅ لقد فازوا في آخر أربع مباريات على أرضهم.

✅ حافظ نوتنغهام فورست على نظافة شباكه ثلاث مرات في آخر أربع مباريات على أرضه.

✅ سجل الفريقان مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات على أرضهما.

✅ سجل شيفيلد يونايتد أكثر من 2.5 هدف في آخر ثلاث مباريات.

 

نتوقع أن يسجل كلا الفريقين

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments