توقعات مباراة ليفربول و ولفرهامبتون – الدوري الانجليزي الممتاز

You are currently viewing توقعات مباراة ليفربول و ولفرهامبتون – الدوري الانجليزي الممتاز

تمكن ليفربول من النجاة من المباراة خارج ملعبه في ساوثهامبتون ، بفضل هدف جويل ماتيب في الدقيقة 67 للنهائي 2-1 ، والآن يتأخر الريدز بنقطة واحدة فقط عن متصدر الدوري مانشستر سيتي قبل آخر 90 دقيقة من الموسم. في غضون ذلك ، خيب ولفرهامبتون آمال جماهيرهم ، حيث أنهم بالكاد حصلوا على نقطة واحدة ضد نورويتش ،

الذي غادر الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة طويلة ، وبالتالي مددوا خط عدم الانتصارات إلى ست مباريات. يجب أن يكون لليفربول مهمة سهلة يوم الأحد ، بعد فوزه على ولفرهامبتون في كل من المواجهات الست السابقة ، بما في ذلك انتصار 1-0 في وقت سابق من الموسم.

قبل المواجهة مع ساوثهامبتون ، تمكن فريق يورغن كلوب من رفع كأس كأس الاتحاد للمرة الثامنة ، بعد أن كان أفضل من تشيلسي في ركلات الترجيح (6-5) ، فيما يقاتلون الآن على لقب الدوري الإنجليزي. لذلك ، حقق ليفربول حملة ناجحة للغاية ، ويجب أن نضيف حقيقة أن الريدز قد حدد موعد نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد – في 8 أيام.

في خمس من آخر ثماني مباريات لليفربول كان هناك أقل من 2.5 هدف.

هم الفريق الوحيد الذي لم يهزم على أرضه هذا الموسم في الدوري.

حافظ ليفربول على نظافة شباكه في أربع من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري.

في ثلاث من مباريات ولفرهامبتون الأربع الأخيرة ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف.

رمز النقاط الرئيسيةلقد خسروا أربع من آخر ست مباريات خارج أرضهم في الدوري.
يدخل ليفربول هذه المباراة باعتباره المرشح الأوفر حظًا للنصر ، في حين أن المدرب يورغن كلوب يجب أن يحصل على المساعدة من ستيفن جيرارد ، الذي سيفعل كل ما في وسعه لإزعاج ذا سيتيزنز. كانت الذئاب في حالة كارثية مؤخرًا ، والتعادل 1-1 مع نورويتش آخر مرة دليل على شكلها السيئ ، وهذا يعني أن ليفربول لا ينبغي أن يواجه أي مشاكل في الفوز بثلاث نقاط.

نتوقع فوز ليفيربول في الشوطين

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments