توقعات مباراة فرنسا والدنمارك

You are currently viewing توقعات مباراة فرنسا والدنمارك

تتطلع فرنسا بطلة العالم إلى الدفاع عن لقبها هذا الموسم بدوري الأمم. يبدأون هذه الحملة بمباراة على أرضهم ، ضد فريق صعب آخر ، الدنمارك. حققت فرنسا سبعة انتصارات متتالية قبل هذه المباراة. وكان آخر فوز لهما على جنوب أفريقيا 5-0 في مباراة ودية في مارس آذار. لم يخسروا في آخر تسع مباريات ، وخسارتهم الوحيدة في 20 مباراة كانت بركلات الترجيح ضد سويسرا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021 ، وأحرزوا 19 هدفًا واستقبلوا هدفين فقط. كما أن مهاجميهما المتصدران كيليان مبابي وكريم بنزيما قدما مواسم رائعة. يجلب الاثنان قوة نيران كبيرة في الهجوم وسيشكلان تهديدًا دائمًا على الدنماركيين.

انتهت آخر مباراة للدنمارك بالفوز 3-0 على صربيا في مباراة ودية دولية أجريت في مارس. لقد حققوا ثلاثة انتصارات وخسارتين في آخر خمس مباريات ، وسجلوا هدفين أو أكثر في ثلاث من آخر أربع مباريات. كانت شباكهم نظيفة في آخر خمس مباريات خارج أرضهم ضد منتخبي التصنيف المتدني ، مولدوفا وجزر فارو. أمام فرنسا ، خارج الديار ، ستكون مهمة شاقة ، انتهت 0-0 لكن في المباريات الثلاث السابقة ، خسرت الدنمارك أمام فرنسا ، وتنازلت مرتين في كل منها.

✅ حققت فرنسا سبعة انتصارات متتالية قبل هذه المباراة.

✅ سجلت الدنمارك هدفين أو أكثر في ثلاث من مبارياتها الأربع الأخيرة.

✅ سجلت فرنسا هدفين أو أكثر في ثماني مباريات من آخر 10 مباريات.

✅ الدنمارك لديها ثلاث هزائم في آخر خمس مباريات خارج أرضها.

✅ لم تحقق الدنمارك أي فوز في أربع مباريات ضد فرنسا.

لم يهرب الدنمارك بشكل رائع من وطنه ، ويلتقي المنتخب الفرنسي الذي كان قوياً للغاية في السنوات الأخيرة. الدنمارك أيضا بلا فوز في آخر أربع مباريات ضد فرنسا وفشلوا في التسجيل في ثلاث من هذه المباريات الأربع.

فوز فرنسا

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments