توقعات مباراة ساوثهامبتون وليفربول – الدوري الإنجليزي

You are currently viewing توقعات مباراة ساوثهامبتون وليفربول – الدوري الإنجليزي

يسافر ليفربول إلى ساوثهامبتون في يوم المباراة 37 ، ليبدأ المباراة في المركز الثاني برصيد 86 نقطة بينما يمتلك ساوثهامبتون 40 نقطة في المركز الخامس عشر. يحتاج ساوثهامبتون إلى نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين لتأكيد البقاء ، لكن مستواه الأخير لم يكن ملهمًا بدرجة كافية. لقد خاضوا أربع مباريات بدون فوز ، ثلاث منها هزائم ، وفي كل منها ، استقبلت شباكهم هدفين أو أكثر.

كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة أنتجت أكثر من 2.5 هدف وشباكهم النظيفة الوحيدة جاءت في فوز مفاجئ 1-0 على آرسنال. كان هذا أيضًا فوزهم الوحيد في آخر 11 مباراة ؛ لقد عانوا من ثماني هزائم في تلك المباريات الـ11. لقد كان صراعًا في المنزل أيضًا ، حيث يدخل القديسون هذه اللعبة بخمس هزائم في آخر ست مباريات. في تلك الخسائر ، استقبلوا هدفين أو أكثر في كل منهما.

✅ وخسر ساوثهامبتون خمس خسائر في آخر ست مباريات على أرضه.

✅ حقق ساوثهامبتون فوزًا واحدًا في آخر 11 مباراة.

✅ سجل ليفربول هدفين أو أكثر في ثماني من آخر 10 مباريات خارج أرضه.

✅ تلقى ساوثهامبتون شباكه مرتين أو أكثر في كل من المباريات الأربع الأخيرة.

✅ لم يخسر ليفربول في 16 مباراة بجميع المسابقات.

ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للدخول في هذه المباراة ، وربما يكون الشاغل الوحيد هو ما إذا كان بإمكانهم الفوز بشباك نظيفة. تمكنوا من تحقيق هدف واحد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي ، لكن مرة أخرى هنا سيكون لديهم نهج حذر ، مع إصابة فابينيو وفان ديك. سجل ساوثهامبتون في ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ويمسك بهذا التهديد في الهجوم.

نتوقع أن يسجل كلا الفريقين .

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments