توقعات مباراة سانت اتيان مقابل ريمس – الدوري الفرنسي

You are currently viewing توقعات مباراة سانت اتيان مقابل ريمس – الدوري الفرنسي

كان سانت إتيان في الدوري الفرنسي منذ موسم 2004/2005 ، لكن من الممكن أن يهبط في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. مع بقاء مباراتين على قيد الحياة ، يحتلان المركز 18 في جدول الترتيب ويستضيف ريس صاحب المركز 12. احتلال سانت إيتيين للمركز 18 سيأخذ في تصفيات الهبوط مع ثلاثة فرق من دوري الدرجة الثانية. واشتدت مخاوفهم من الهبوط يوم الأربعاء عندما خسروا 4-2 خارج أرضهم في نيس. تقدموا 2-0 في الشوط الأول في تلك المباراة ولكن بحلول الدقيقة 62 كان متأخراً 3-2 ثم اهتزت شباكهم مرة أخرى بدلاً من استعادة المستوى.

هذه الخسارة تتركهم بثلاث نقاط خلف لوريان صاحب المركز السابع عشر الذي يمتلك فارق أهداف أفضل بكثير. الأمر الأكثر إثارة للقلق هو احتمال تراجعهم إلى المركز التاسع عشر ، مما قد يؤدي إلى هبوطهم تلقائيًا. ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على ميتز الذي يلعب على ملعب أنجيه ولديه فارق أهداف أفضل من سانت إيتيين. أحد آمال سانت اتيان هو أنه بينما تكون مباراتهم الأخيرة في Nantes ، يسافر Metz إلى PSG البطل.

وكانت الخسارة أمام نيس الثالثة على التوالي لسانت إيتيين حيث استقبلت شباكه 12 هدفا. فاز سانت إيتيين في أربع مباريات فقط على أرضه هذا الموسم وخسر ثمانية. تم الفوز بواحدة فقط من آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري. لقد كانوا يكافحون من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم مع مباراة واحدة فقط في آخر 19 مباراة بالدوري.

✅ ريمس ليس لديه الكثير ليلعب من أجله في هذه المباراة. ليست هناك فرصة للعب كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل ولا مخاوف من الهبوط.

✅ سجل الفريقان في ثلاث من آخر أربع مباريات في دوري ريمس.

✅ سجل كلا الفريقين في سبع من آخر ثماني مباريات في دوري سانت إتيان.

✅  سانت إتيان لديه شباك نظيفة على أرضه في آخر 19 مباراة أجريت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

✅  شهدت سبع من آخر ثماني مباريات في الدوري المحلي في سانت إيتيين تسجيل الفريقين

 نتوقع فوز سانت اتيان أو تسجيل كلا الفريقين

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments