توقعات ارسنال مقابل ايفرتون – الدوري الانجليزي

You are currently viewing توقعات ارسنال مقابل ايفرتون – الدوري الانجليزي

حقق إيفرتون عودة رائعة ليهزم كريستال بالاس على أرضه وسيسافر إلى لندن لمواجهة أرسنال ، مع تماسك عقولهم لأن البقاء مضمون الآن. المباراة التي كان من المفترض أن تأتي بمزيد من الضغط على الجانبين ستخضع فقط لأرسنال للضغط. دخل البلد المضيف المباراة برصيد 66 نقطة ، في المركز الخامس بينما يحتل إيفرتون المركز 16 برصيد 39 نقطة. من المحتمل أن تكون خسارة أرسنال مرتين متتاليتين قد كلفت أرسنال بالمركز الرابع في المركز الأول ، وسوف يأملون في خسارة توتنهام في اليوم الأخير بينما يلعبون من أجل الفوز هنا.

في آخر مباراتين فشلوا في التسجيل ، بينما استقبلت شباكه خمس مرات وسيكون الأمر أسوأ بالنسبة لهم مع الإصابات في الدفاع. خرج تاكهيرو تومياسو من الملاعب وظل غابرييل يعاني في آخر مباراتين ولم تكن الأمور على وشك أن تصبح أسهل بالنسبة لآرسنال مع إدراك أنه سيكون الدوري الأوروبي وليس دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. في مرحلة ما ، بدوا صلبة في الدفاع ، لكن أرسنال دخلوا هذه المباراة بدون شباك نظيفة في تسع مباريات متتالية.

✅ خسر أرسنال آخر مباراتين.

✅ لم يكن لدى أرسنال شباك نظيفة في آخر تسع مباريات.

✅ حقق أرسنال خمسة انتصارات في ثماني مباريات على أرضه.

✅ حقق إيفرتون ثلاثة انتصارات متتالية ضد أرسنال.

الفريق المضيف لديه فريق صغير تحت تصرفهم بينما الفريق الزائر لديه فريق متوازن. سوف يتطلع الجانب الزائر إلى إحراز تقدم في الخطوط الدفاعية للفريق المضيف في أقرب وقت ممكن في حين أن الأخير سيتطلع إلى اللعب بين الكرات أكثر مما يفعل عادة.

 

نتوقع فوز ارسنال و تسجيل كلا الفريقين

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments