أرمينيا بيليفيلد مقابل آر بي لايبزيغ توقعات الدوري الألماني

You are currently viewing أرمينيا بيليفيلد مقابل آر بي لايبزيغ توقعات الدوري الألماني

يرحب ارمينيا بيليفيلد بمدينة لايبزيغ في ارينا لهذه المباراة في الدوري الألماني. ويحتل الفريق المضيف المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة فيما يحتل الزائرون المركز الرابع برصيد 57 نقطة. يقع ارمينيا بيليفيلد على بعد ثلاث نقاط من منطقة الأمان ولكن يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لهم تجنب الهبوط. حتى لو فازوا وخسر شتوتجارت صاحب المركز السادس عشر ، فلن يكون الأمر جيدًا بما يكفي لأن كلا الفريقين سينتهي عند 30 نقطة. ويملك شتوتجارت سبعة أهداف أفضل بفارق الأهداف وسيتطلب فوز أرمينيا بيليفيلد بهامش كبير وخسارة شتوتجارت بفارق كبير وهو سيناريو بعيد الاحتمال. حسمت هزيمة أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 في مباراتهم الأخيرة أمام بوخوم مصيرهم حيث خاضوا الآن عشر مباريات دون فوز ، وخسروا ثماني مباريات وتعادلوا في مباراتين.

لقد كان شهرًا صعبًا بالنسبة لهم RB بعد هزيمته المفاجئة على يد رينجرز في نصف نهائي الدوري الأوروبي ، لكن العودة إلى جدول الدوري الأوروبي ستكون بمثابة نوع من التعويض عما كان عليه موسمًا صعودًا وهبوطًا. جانب دومينيك تيديسكو. للأسف ، بالنسبة لأرمينيا ، حصد أصحاب الأرض تعادلين فقط في آخر 10 مباريات بالدوري ، ومع تأمين مصيرهم بالفعل ، يبدو أنه من غير المرجح أن يضعوا ثقلًا على عودة الفريق الملكي المتوقعة إلى دوري أبطال أوروبا.

حقق لايبزغ فوزًا رائعًا على أوجسبورج 4-0 في مباراته الأخيرة ، وهي النتيجة التي وضعته في مركز رائع للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى. إنهم يتقدمون بنقطتين على فريبورغ ويحتاجون فقط إلى التعادل ليؤمنوا مكانهم في دوري أبطال أوروبا لأن لديهم فارق أهداف متفوق. فازت لايبزيغ في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات. لكنهم كانوا رائعون خارج أرضهم وفازوا في خمس من آخر ست مباريات خارج أرضهم لكنهم خسروا مباراتهم الأخيرة على الطريق عندما خسروا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ. في المباريات الخمس السابقة بين هذين الجانبين فاز الفريق المضيف مرة واحدة فقط بهذه المباراة.

✅ في أربع من آخر خمس مباريات لأرمينيا بيليفيلد ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف.

✅ لقد حافظوا على شباك نظيفة واحدة فقط في آخر سبع مباريات على أرضهم.

✅ سجل كلا الفريقين في آخر ثلاث مباريات لأرمينيا بيليفيلد.

✅ في خمس من آخر ست مباريات لايبزيغ ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف.

✅ لقد حافظوا على نظافة شباكهم في اثنتين من آخر أربع مباريات خارج أرضهم.

نرشح  لايبزيغ  للفوز

Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments